مدونة

البرامج التدريبية

«غرفة الفجيرة» تعرف 100 موظف ببرنامج «7 نجوم»

5310732

«غرفة الفجيرة» تعرف 100 موظف ببرنامج «7 نجوم»

الفجيرة: محمد الوسيلة

أكد سلطان جميع الهنداسي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أهمية نشر ثقافة الابتكار والإبداع لدى المؤسسات الحكومية والخاصة في إمارة الفجيرة، وشدد على أهمية التعريف بأهداف برنامج الإمارات للخدمات الحكومية المتميزة «7 نجوم» ومضامينه في أوساط مجتمع الإمارة.

جاء ذلك، خلال البرنامج، الذي نظمته الغرفة بالتعاون مع المركز العالي للاستشارات والتدريب في فندق فيرمونت دبا الفجيرة، وتضمن ورش عمل، وبحضور عبدالله محمد سعيد الظنحاني وفطيم عبيد الشحي، عضوي مجلس إدارة الغرفة، بمشاركة نحو 100 موظف من ممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في الإمارة.

وبيّن الهنداسي أهمية تعاون المركز مع الغرفة في العديد من المحاور التي تخص سعادة المتعاملين، وتوفير جميع احتياجات ومتطلبات العملاء، وتقديم أفضل الممارسات والخدمات الذكية، التي تطمح الغرفة إلى تحقيقها من أجل الحصول على تصنيف السبع نجوم، وأهمية الحضور والمشاركة، ما يسهم في إثراء النقاش وتبادل الأفكار.

وتحدّث الدكتور أنور حاميم بن سليم، مدير المركز والمحاضر في برنامج التميز المؤسسي وتأهيل القيادات، عن الدور المهم الذي تلعبه المؤسسات الحكومية في تقديم الخدمات، التي تلبّي جميع احتياجات العملاء.​

جاري التحميل